الجامعة الهاشمية تشارك في تكريم المبدعين الذي نظمته جمعية بيت الحكمة وعدد من المؤسسات الرسمية والجمعيات الجامعة الهاشمية تشارك في تكريم المبدعين الذي نظمته جمعية بيت الحكمة وعدد من المؤسسات الرسمية والجمعيات

 

 شارك رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون في حفل تكريم سيدة مئوية الدولة للعام ???? وصاحبة الوسام الملكي السيدة فايزة الزعبي الذي رعته وزيرة الدولة للشؤون القانونية الدكتورة وفاء بني مصطفى والذي نظمته جمعية بيت الحكمة لرعاية مرضى السرطان وبالتعاون مع المؤسسات العامة والجمعيات الخيرية والثقافية والأحزاب والمبادرات أدار التكريم السيد إسماعيل الحوري.

وأقيم الحفل في القاعة الهاشمية/بلدية إربد الكبرى بحضور السيدة هيفاء البشير والمهندس أحمد ذينات ومركز الحياة راصد والشاعر الدكتور خالد مياس والعديد من الجمعيات والأحزاب والنشطاء الاجتماعيين والإعلاميين ونادي الجليل ممثلة بفرقة اليرموك الكشفية.

وقالت وزيرة الدولة للشؤون القانونية خلال الحفل:" فقد حملت أمانة السلام من أهل جرش إلى أهل إربد، معرباً عن سعادتي بهذا التكريم لمن تستحق التكريم بحق. فالمحتفى بها قد قدمت الكثير خلال مسيرة حياتها التي زادت عن الستين عاما في العمل الخيري والإنساني والسياسي والثقافي والاجتماعي".

وأكد الدكتور الزبون بأن  الدولة الأردنية ولادة للمبدعين والموهوبين من شمال الأردن لجنوبه وشرقه وغربه، مباركاً هذا التكريم الوسام الملكي للسيدة فايزة الزعبي لما بذلته من نصف قرن بالعمل التطوعي والخدمة الإنسانية وجهودها بالعمل الاجتماعي والإنساني عبر مسيرتها التربوية التي استمرت لما بعد تقاعدها، حيث تجلى العطاء لديها بأقصى درجاته وبمجالات متعددة.

وهنأت الأستاذة فايزة الزعبي في بداية حديثها الملك عبدالله الثاني حفظه الله والأسرة الأردنية الواحدة بالعام الهجري الجديد. وأضافت أنها تشعر بالفخر والاعتزاز والتميز على كمية المحبة التي تملأ قلوب جميع الحضور تجاهها،ونحن ولله الحمد تشاركنا في بناء المسيرة الإنسانية في هذا الوطن بقيادة بني هاشم الأطهار خطوة بخطوة وقدم بقدم ولحظة بلحظة كي نبني هذا الوطن الذي نعيش على ترابه ونشعر ونؤمن به.