رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي بمدير شباب الزرقاء رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي بمدير شباب الزرقاء

 

التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون في مكتبه بمدير شباب محافظة الزرقاء الدكتور خالد العموش وبرفقة  رئيس قسم الاعلام في المديرية الدكتور محمد الزيود، وبحضور مدير دائرة العلاقات الثقافية والعامة السيد عبدالاله الزبون.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشتركة وسبل تطويرها في تقديم البرامج المشتركة والتشبيك مع المؤسسات الوطنية التي تعنى بالشباب، ودور المديرية في تفعيل دور الشباب كشريك حقيقي ومؤثر  في احداث التغيير الايجابي في تنمية المجتمعات.

 وأكد الدكتور الزبون خلال اللقاء بأن الجامعة الهاشمية من الجامعات التي تعمل على الاستثمار في الشباب  وادماجهم في كافة الانشطة وتهيئهم أكاديمياً وعملياً لاخراجهم إلى سوق العمل ،  وإكسابهم بالمهــارات اللازمــة للمنافســة علــى الوظائــف والمهـن المتوفرة داخــل سـوق العمـل، مثمناً الجهود المبذوله من قبل مديرية شباب الزرقاء  وأنشطتهم ومشاركتهم  المستمرة بمختلف الفعاليات التي تقيمها الجامعة.

 وأشار  الدكتور العموش بأن مديرية شباب الزرقاء  تهدف إلى دفع تنمية قيم العمل التطوعي وخدمة المجتمع المحلي، وترسيخها لدى الشباب فكراً وسلوكاً، إضافة إلى دورها المميز والتكميلي في محافظة الزرقاء في احداث التغيير المطلوب وبناء قدرات الشباب الأردني وتأهيلهم أكاديميا ومهنيا ليكونوا عنصر مؤثر وفاعل في بناء الوطن.