ضمن حوار المكتبة الذي تنظمه مكتبة الجامعة الهاشمية، وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، ونائب رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور سلطان المعاني عقدت محاضرة حول صناعة القرار الإداري الجماعي في المؤسسات قدمها الأستاذ الدكتور مفيد الحوامدة، وأدار المحاضرة الأستاذ الدكتور عمر الفجاوي مدير المكتبة. وقد حضر المحاضرة عدد من العمداء ومديري الوحدات وطلبة من مختلف الكليات خاصة طلبة كلية الاقتصاد وطلبة برنامج ماجستير إدارة الأزمات الكوارث.

   وأكد الدكتور الحوامدة أهمية تعميم ثقافة صناعة القرارات الإدارية الجماعية في المؤسسات، وتحدث عن قواعد روبرت التنظيمية التي تحكم عقد الاجتماعات التي ينتج عنها قرارات تنفيذية، وكيفية إعداد جدول الأعمال، وإعداد المحاضر، وصفات من يترأس الاجتماع ومعالجة المقترحات والتصويت عليها.

  ومما أشار إليه الأستاذ المُحاضر في الختام ضرورة تدريس هذا المحتوى على المستوى الجامعي لتحقيق ثقافة خاصة بالعمل الإداري لدى الجيل الجديد.

        كما تحدث الدكتور الزبون عن أهمية التكامل المعرفي وتقاطع العلوم والمعارف واستفادة العلوم من بعضها البعض، مشيرا إلى أن الدكتور الحوامدة رائدة في مجال الأدب الانجليزي ومتخصص في شكسبير لكنه جمع أليه كذلك علوم الإدارة.