رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي باسرة مركز تكنولوجيا المعلومات ويؤكد أهمية دور المركز في تطوير الخدمات الإلكترونية رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي باسرة مركز تكنولوجيا المعلومات ويؤكد أهمية دور المركز في تطوير الخدمات الإلكترونية

 

التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، باسرة مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم الالكتروني في الجامعة ممثلةً بمديرها الدكتور إبراهيم عبيدات ورؤساء الشعب والكادر الإداري ومشرفي المختبرات الحاسوبية، وبحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور حسام خداش.

ورحب الدكتور الزبون باسرة المركز مبيناً أهمية التعليم الالكتروني في عصرنا الحالي الذي بات أن يكون محوراً رئيسياً للتعليم، حيث أصبح التعليم الالكتروني من الأولويات الضرورية في كافة المراحل التعليمية ، مشيراً إلى أن جميع الإجراءات الإدارية والمالية والأكاديمية محوسبةً تسهيلاً على الطلبة والأكاديميين. مبيناً أن ثورة الاتصالات الرقمية وما وفرته من تسهيلات ساهمت بشكل كبير في خلق الثورة العلمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحركة للعولمة. مبينا بأن  مركز الحاسوب هو عصب الجامعة، وأن إدارة الجامعة تقدم كافة إمكانياتها  وكافة أشكال الدعم لكوادر الحاسوب بما يلبي احتياجاتهم وبما يكفل القيام بخدمة كوادر الجامعة كاملةً.

 وأوضح الدكتور الزبون بأن الجامعة قد قامت بخطوات متتابعة من أجل تحسين العملية الأكاديمية والإدارية في الجامعة خاصة في ظل جائحة كورونا حيث تخطت الجامعة كافة العقبات التي تواجه أبناءها الطلبة في مسيرتهم التعليمية، والتي من هدفها إيصال المعلومة إلى الطالب بشكل فعّال ومتميز.

وثمن رئيس الجامعة خلال اللقاء بالجهود المميزة لمدير واداريين ومشرفين المركز، وقدم الشكر لكافة العاملين على جهودهم ومشاركتهم الفعالة وسعيهم المتواصل في إثبات قيمة المركز ودوره الكبير في الجامعة.

 واستمع رئيس الجامعة ونائبه لكافة الملاحظات والاستفسارات من أسرة المركز، مشيراً بأن الجامعة ستأخذ كافة الملاحظات بعين الاعتبار وتنفيذها بما يتماشى مع سير العملية التدريسية.

كما تحدث نائب الرئيس عن أهمية التطور التكنولوجي الذي يدعم سير العملية التدريسية والإدارية في الجامعة، موضحاً الانجازات الهامة التي قام مركز الحاسوب في تحقيقها خاصةً في أتمتة البرامج والانظمة الحاسوبية، مثمناً الجهود  المبذولة في خدمة الجامعة وايجاد الحلول السريعة لكافة المعيقات التي تواجه سير العمل، مشيراً بأن مركز الحاسوب قد قام بكافة الاجراءات الاحترزية من تطوير الانظمة والبرامج لتفادي التحديات الطارئة مستقبلا.

وقال مدير المركز: بأن مركز الحاسوب من أهم الدوائر والأقسام الرئيسية في الكلية، إذ يشكل المحور الرئيسي بتقديمه الخدمات المحوسبة للطلاب والدوائر والأقسام الإدارية والأكاديمية ومختبرات الحاسوب التي تساهم في تحقيق رؤية ورسالة الجامعة.

رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي باسرة مركز تكنولوجيا المعلومات ويؤكد أهمية دور المركز في تطوير الخدمات الإلكترونية رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي باسرة مركز تكنولوجيا المعلومات ويؤكد أهمية دور المركز في تطوير الخدمات الإلكترونية