ترقيات أكاديمية في الجامعة الهاشمية ترقيات أكاديمية في الجامعة الهاشمية

قَرَّرَ مجلس عمداء الجامعة الهاشمية، في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين الموافق12-7-2021 برئاسة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة، وبحضور نواب الرئيس والعمداء، ترقية كل من:

  1. الدكتور أحمد العتوم، في قسم هندسة البرمجيات في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات إلى رتبة أستاذ، وهو حاصل على درجة الدكتوراه من University of Technology Sydney, Australia، عام 2010.
  2. الدكتور  أشرف خصاونه في قسم العلوم الطبية الأساسية في كلية الطب البشري إلى رتبة أستاذ مشارك، وهو حاصل على درجة الدكتوراة من Monash University, Australia، عام 2012.
  3. الدكتور عاطف الخزعلي، في قسم الهندسة الصناعية في كلية الهندسة، إلى رتبة أستاذ مشارك، وهو حاصل على درجة الدكتوراه من Binghamton State University, USA، عام 2014.
  4. الدكتور مراد عطير، في قسم الهندسة الصناعية في كلية الهندسة، للترقية إلى رتبة أستاذ مشارك، وهو حاصل على درجة الدكتوراه من University of Duisburg-Essen, Germany، عام 2015.
  5. الدكتور إبراهيم الدهون، في قسم اللغة العربية وآدابها في كلية الآداب للترقية إلى رتبة أستاذ مشارك، وهو حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة اليرموك، الأردن، عام 2009.