الجامعة الهاشمية تبدأ بالاجراءات التنفيذية المتعلقة بالقضايا العالقة لموظفيها الجامعة الهاشمية تبدأ بالاجراءات التنفيذية المتعلقة بالقضايا العالقة لموظفيها

 

بعد أن انتهت لجنة شؤون الموظفين واللجان الاخرى المشكلة من وضع توصياتها المتعلقة بقضايا الموظفين العالقة منذ سنوات طويلة، قرر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبد الحق الزبون السير في الاجراءات التنفيذية بعد عرضها على المجالس المختصة وفق الاصول وذلك للعمل بالتوصيات التي انبثقت عن هذه اللجان.

تضمنت القضايا العالقة للموظفين موضوع احتساب الشهادات غير المحتسبة والتي حصل عليها الموظفين بعد تعيينهم وموضوع خبرات عمل الموظفين من فئة المياومة والتكليف غير المحتسبة لهم وموضوع خبرة خدمة العلم وسلم الراتب المقطوع.

ومن التوصيات المنبثقة عن عمل اللجان  السير في اجراءات احتساب الشهادات العلمية الجديده للموظف وذلك لغايات الاستفاده منها فقط للتقدم لاشغال الوظائف في الجامعة ومن خلال الاعلان الداخلي دون ان يترتب على ذلك اي اثر مالي او تعديل على السلم الوظيفي. اضافة الى مخاطبة الجهات ذات العلاقة لتعديل نص الماده رقم (??) من نظام الموظفين المتعلقة بالموافقة على الدراسة واحتساب الشهادات العلمية الجديدة للموظف.

كما قرر رئيس الجامعة السير في اجراءات احتساب خدمة المياومة والتكليف للعاملين في الجامعة وفق التوصيات المنبثقة عن لجنة شؤون الموظفين.

كما سيتم النظر في تعديل سلم الراتب الشهري للمقطوع وخدمة العلم لاحقا.

واكد الدكتور الزبون بأن ادارة الجامعة الهاشمية حرصت على حل القضايا العالقة للموظفين منذ سنوات، وتعزيز الرضا الوظيفي للعاملين وحفزهم والذين يقدمون خدماتهم للطلبة والجامعة من اجل النهوض بجامعتهم والارتقاء بسمعتها حتى تصل العالمية، مشيرا  بأن هذه الاجراءات  اتسمت بالشفافية والشمولية.

وقال رئيس الجامعة:"بأن الجامعة تعمل على تحسين وتطوير كافة التعليمات والأنظمة التي تنهض بمستوى معيشة العاملين في الجامعة وتحسن من درجاتهم الوظيفية التي يستحقوها."