ترقيات أكاديمية في الجامعة الهاشمية

ترقيات أكاديمية في الجامعة الهاشمية

ترقيات أكاديمية في الجامعة الهاشمية


     قَرَّرَ مجلس عمداء الجامعة الهاشمية، في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين 5-4-2021 عبر تقنية Microsoft Teams، برئاسة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة، وبحضور نواب الرئيس والعمداء، ترقية كل من:

- الدكتور مصطفى أبوشاويش في قسم الرياضيات بكلية العلوم إلى رتبة أستاذ، وهو حاصل على الدكتوراه من جامعة ماليزيا الوطنية، ماليزيا، العام 1999.

- الدكتورة سحر عدوان في قسم علم الحاسوب بكلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات إلى رتبة أستاذ، وهي حاصلة على الدكتوراه من Colorado School of Mines, USA، العام 2005.

- الدكتور محمد الطراونه في قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة إلى رتبة أستاذ، وهو حاصل على الدكتوراه من الجامعة الأردنية، عام 2008.

- الدكتور  عمر بطانيه في قسم أصول التربية والإدارة في كلية العلوم التربوية إلى رتبة أستاذ مشارك، وهو حاصل على الدكتوراه من جامعة عمان العربية للدراسات العليا، العام 2006.

- الدكتور مأمون عبيدات في قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية بكلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات إلى رتبة أستاذ مشارك، وهو حاصل على الدكتوراه من Lincoln University, New Zealand العام 2014.


 
 
 
 Date posted : 05-04-2021
 عدد المشاهدات: 511
Share this information