آخر الاخبار
شكر وتقدير لوزير التعليم العالي والبحث العلمي ورؤساء الجامعات الأردنية والخدمات الطبية الملكية وأسرة الجامعة الهاشمية وطلبتها

وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور "محمد خير" أبوقديس

وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور "محمد خير" أبوقديس


     يَتَقَّدم رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون من وزير التعليم العالي والبحث العلمي معالي الأستاذ الدكتور "محمد خير" أبوقديس بجزيل الشكر والعرفان لتفضله بالإطمئنان على صحة الدكتور الزبون أثناء الوعكة الصحية التي ألمت به.

       وتقدم من معالي العين ياسين الحسبان رئيس مجلس أمناء الجامعة الهاشمية وأعضاء المجلس بجزيل الشكر والتقدير على تفضلهم بالإطمئنان وسؤالهم الدائم عن صحة رئيس الجامعة.

      كما يَتَقَّدم رئيس الجامعة الهاشمية من رؤساء الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة ومديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية العميد ياسر المناصير بجزيل الشكر والعرفان لتفضلهم بالإطمئنان على صحة الدكتور الزبون.

       وثمن جهود الخدمات الطبية الملكية بكافة كوادرها خاصة مدير مستشفى الملكة علياء العسكري العميد الدكتور أحمد الخوالدة، والعقيد الدكتور خالد النادي وكافة طواقم المستشفى الطبية والتمريضية والفنية والإشعة.

       وتقدم من أسرة الجامعة الهاشمية من أكاديميين وإداريين وطلبة بجزيل الشكر والتقدير والعرفان على سؤالهم الدائم للإطمئنان ودعواتهم الصادقة والمخلصة.

     ودعا الدكتور الزبون، الله العلي القدير أن يحفظ قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ووطننا الغالي من كل سوء ومن الأمراض والأوبئة وأن يُديم الله علينا نعم الصحة والعافية والأمن والأمان.


 
 
 
 Date posted : 21-11-2020
 عدد المشاهدات: 209
Share this information