آخر الاخبار
رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي أسرة كلية العلوم الطبية التطبيقية

رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي أسرة كلية العلوم الطبية التطبيقية

رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي أسرة كلية العلوم الطبية التطبيقية


    ضمن سلسلة اللقاءات التي يجريها رئيس الجامعة الهاشمية مع مختلف الكليات، التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور  فواز العبدالحق الزبون أعضاء الهيئة الأكاديمية في كلية العلوم الطبية التطبيقية بحضور وعميد الكلية الأستاذ الدكتور مراد الحولي ورؤساء الأقسام.

   وأكد رئيس الجامعة على دور وأهمية الكلية في تخريج الكفاءات المؤهلة التي تلبي احتياجات سوق العمل المحلي والعربي والدولي في مختلف التخصصات التي تطرحها الكلية، كما أكد أهمية الترابط والتنسيق بين الكليات الصحية في الجامعة.

 وأشاد بما حققته الكلية من حصول تخصص العلاج الوظيفي في قسم العلاج الطبيعي والوظيفي على الاعتراف الدولي من الاتحاد العالمي للمعالجين الوظيفيين وهي أعلى جهة تمثل مهنة العلاج الوظيفي دوليا.

  كما دعا الدكتور الزبون إلى أهمية الحصول على الاعتماد العالمي مرموق تعترف به جميع جامعات العالم التي تدرس هذا التخصص، مبيناً بأن هذا الاعتراف الدولي له مردود ايجابي في تحقيق السمعة المرموقة للجامعة الهاشمية وتعزيز تصنيفها الدولي.

 وأكد الدكتور الزبون أهمية الاستمرار في تحديث المختبرات البحثية في الكلية، والتوسع في طرح برامج متنوعة في الكلية، وتعزيز خدمة المجتمع المحلي ومجتمع الجامعة، والتشبيك مع مختلف المؤسسات لتدريب الطلبة، وتفعيل دور مركز التأهيل المجتمعي للقيام بمهامه على أكمل وجه في خدمة المجتمع المحيط بالجامعة.

 كما دعا الدكتور الزبون إلى الاستمرار في تعزيز خطط الابتعاث إلى الجامعات العالمية المرموقة مع إعطاء الأولوية إلى أوائل وخريجي الجامعة الهاشمية.

 


 
 
 
 Date posted : 14-10-2020
 عدد المشاهدات: 414
Share this information