آخر الاخبار
تخصيص (17) مجمعًا في العاصمة والمحافظات لنقل (7) آلاف طالب لمواصلة التعليم في الجامعة الهاشمية

تعاون بين الجامعة الهاشمية وهيئة تنظيم النقل البري

تعاون بين الجامعة الهاشمية وهيئة تنظيم النقل البري


   وفرت هيئة تنظيم النقل البري بالتعاون مع الجامعة الهاشمية (17) مُجمعا لنقل (7) آلاف طالب من الذين يتوجب حضورهم للحرم الجامعي من مختلف التخصصات التي تتطلب التعليم والتدريب في المختبرات العملية من أصل حوالي (25) ألف طالب العدد الإجمالي لطلبة الجامعة.

   كما تم التأكيد بين الهيئة والجامعة على أهمية التزام الشركات الناقلة والطلبة بشروط السلامة العامة من ارتداء الكمامات والقفازات والتباعد الجسدي غيرها من الشروط التي تحقق السلامة العامة، بالإضافة إلى ضرورة التعقيم المستمر للحافلات وتم التأكيد على أن الأجرة مدعومة من هيئة تنظيم النقل للطلبة.

   جاء ذلك خلال لقاء الأستاذ الدكتور حسام الدين خداش نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري السيد صلاح اللوزي بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور صادق شديفات، والسيد عبدالرحمن أبودلبوح مساعد رئيس الجامعة، ومدير مكتب هيئة تنظيم النقل لمحافظة الزرقاء المهندسة لبنى عبدالهادي.

وبعد اللقاء، جال مدير عام الهيئة وعميد شؤون الطلبة على مواقع مجمعات نقل الطلبة في الجامعة للاطمئنان على سلامة الإجراءات المتبعة من قبل الشركات المتعهده بنقل الطلبة والالتزام بشروط السلامة العامة في وسائط النقل والحافلات للمحافظة على سلامة الطلبة وتقديم خدمة النقل بكل يسر وسهولة.


 
 
 
 Date posted : 13-10-2020
 عدد المشاهدات: 841
Share this information