ضمن الإجراءات الوقائية للحد من انتشار مرض فيروس كورونا....اجراء اختبارات لعدد من العاملين في الجامعة

رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون يجري اختبار  PCR بي سي آر

رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون يجري اختبار PCR بي سي آر


 

استكمالاً لجهود الجامعة الهاشمية المبذولة في مواجهة جائحة كورونا وبمتابعة من الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعه، قامت اليوم الثلاثاء 12-5-2020 فرق التقصي الوبائي التابعة لوزارة الصحة بأخذ (50) عينة من العاملين في الجامعة الهاشمية، ضمن الإجراءات الوقائية التي تنفذها الوزارة، وشملت العينات رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وعدد من العاملين في وحدة القبول والتسجيل، ودوائر: اللوازم، والبيئة والسلامة العامة، والأمن الجامعي، والهندسة والصيانة، وشعبة الحركة، وعمال الوطن، وجهاز الرقابة والتأمين الصحي ممن تقتضي طبيعة عملهم الدوام في الحرم الجامعي خلال هذه الفترة.

وقال نائب المركز الصحي في الجامعة الدكتور هيثم هياجنه إن الجامعة حريصة على إتخاذ الإجراءات الوقائية منذ بداية انتشار هذه الجائحة، ويأتي إجراء الاختبارات وأخذ العينات اليوم ضمن سلسة الإجراءات الاحترازية، وأضاف أن الاختبار الذي تم اليوم هو PCR بي سي آر المعتمد على أخذ عينة من المسالك التنفسية العلوية الأنف والبلعوم. وقدم شكره للدكتور سمي صادق ياسين طبيب الأنف والأذن والحنجرة وللممرضتين إسراء ابداح وأسراء عبدالهادي للتعاون مع المركز الصحي في الجامعة بإجراء هذا الاختبار.

وتؤكد الجامعة على الاستمرار في اتباع الإجراءات الوقائية التي من شأنها الحفاظ على طلبتها والعاملين فيها من كوادرها التدريسية والإدارية والمساندة.
 


 
 
 
الدكتور سلطان المعاني نائب رئيس الجامعة يجري اختبار   PCR بي سي آر
الدكتور سلطان المعاني نائب رئيس الجامعة يجري اختبار PCR بي سي آر
الاستاذ الدكتور خالد الحياري نائب رئيس الجامعة الهاشمية يجري اختبار  PCR بي سي آر
الاستاذ الدكتور خالد الحياري نائب رئيس الجامعة الهاشمية يجري اختبار PCR بي سي آر
 PCRاختبار  بي سي آر
PCRاختبار بي سي آر
اختبار  PCR بي سي آر
اختبار PCR بي سي آر
 Date posted : 15-05-2020
 عدد المشاهدات: 205
Share this information