آخر الاخبار
ترقية للدكتور عصام قنيص والدكتور عبدالرحمن الغويري...والتأكيد على التعلم عن بعد

الدكتور عصام قنيص والدكتور عبدالرحمن الغويري

الدكتور عصام قنيص والدكتور عبدالرحمن الغويري


      قَرَّرَ مجلس عمداء الجامعة الهاشمية في جلسته التي عقدها يوم الأحد 15/3/2020، برئاسة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة رئيس مجلس العمداء، ترقية كل من  الدكتور عصام يوسف قنيص الحاصل على الدكتوراه في العلوم الحياتية من جامعةSimon  Fraser  الكندية العام 2003 إلى رتبة أستاذ، والدكتور عبدالرحمن فلاح الغويري الحاصل على الدكتوراه في هندسة البرمجيات من جامعة New Mexico State University الأميركية العام 2013 إلى رتبة أستاذ مشارك.

      وأكد الدكتور الزبون على العمداء خلال الجلسة على ضرورة أن يقوم أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة بالمباشرة ببث المحاضرات المُقررة للطلبة باستخدام التقنيات الإلكترونية ومنصات التعليم الإلكتروني المتاحة بما يضمن استمرار العملية التعليمية للطلبة. ودعا إلى استمرار تطوير منظومة التعلم الإلكترونية في الجامعة، وأثنى على جهود أساتذة الجامعة الذين باشروا في التحول نحو التعلم عن بعد والتعليم الإلكتروني داعيًا إلى تعزيز جودة المحتوى الإلكتروني وإثرائه وتنويعه بالوسائط التعليمية المختلفة وزيادة عملية التفاعل التعليمي مع الطلبة.

     كما دعا رئيس الجامعة الهاشمية، موفدي الجامعة الدارسين في الخارج إلى الالتزام التام بالقرارات الحكومية في وقف حركة السفر من وإلى الأردن خلال الفترة الحالية.


 
 
 
 Date posted : 16-03-2020
 عدد المشاهدات: 1115
Share this information