آخر الاخبار
مجلس أمناء الجامعة الهاشمية ينتخب نائبًا لرئيس المجلس ويُشكِّل اللجان الفرعية


                

   عَقَدَ مجلس أمناء الجامعة الهاشمية جلسته الثانية يوم الثلاثاء الموافق 7/8/2018 برئاسة معالي الدكتور ياسين الحسبان رئيس المجلس، وحضور عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني وأعضاء المجلس.

  وانتخب المجلس في جلسته سعادة الأستاذ الدكتور حسني الشياب نائبًا لرئيس المجلس، كما تم تشكيل اللجان الفرعية للمجلس، فقد تم تشكيل اللجنة الأكاديمية برئاسة رئيس المجلس معالي الدكتور ياسين الحسبان، واللجنة المالية برئاسة سعادة الأستاذ الدكتور ميشيل سويدان، واللجنة الإدارية برئاسة سعادة الدكتور فايز الربيع، كما تم تشكيل لجنة الاستثمار برئاسة سعادة الدكتور أحمد عليمات.

  وناقش المجلس مجموعة من المواضيع المدرجة على جدول أعماله والتي منها: الموافقة على أسس قبول الطلبة في الجامعة الهاشمية للعام الجامعي 2018/2019، تمهيدًا لرفعها إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

  وأحال المجلس موضوع إنشاء كلية طب أسنان في الجامعة الهاشمية إلى اللجنة الأكاديمية لدراستها ورفع توصياتها إلى المجلس وفقًا للأصول.

 كما وافق المجلس على إنشاء كرسي الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح المبارك للدراسات في قسم العلوم الإنسانية والاجتماعية في كلية الآداب.


 
 
 
 Date posted : 09-08-2018
 عدد المشاهدات: 1040
Share this information