أستاذان من الجامعة الهاشمية يشاركان في المؤتمر الدولي للعلاج الطبيعي
الهاشمية-[27-06-2018] :

 

شارك أستاذان من كلية العلوم الطبية المساندة في الجامعة الهاشمية في المؤتمر الاردني الدولي الرابع للعلاج الطبيعي، الذي نظمته جمعية العلاج الطبيعي الأردنية،  والذي عقد في الفترة ما بين 22 و24 -6 2018 في عمان، حيث حظي المؤتمر بمشاركة عالمية ومحلية مميزة وواسعة  من  الاردن ومصر ولبنان وفلسطين والبحرين والسعوديه وامريكا وبريطانا وكندا وغيرها، كما احتوى المؤتمر على العديد من الاوراق العلميه المميزة والاضافات النوعية والجديدة في تخصص العلاج الطبيعي حول العالم.

وقدم الدكتور زيد مضحي  من قسم العلاج الطبيعي والوظيفي في الكلية ورقة علمية بعنوان Brain Imaging in People with Low Back Pain ) تحدث فيها عن التغيرات التي تحصل عند المرضى الذين يعانون من الام اسفل الظهر في الدماغ عن طريق التصوير بالرنين المغناطيسي.

كما قدم السيد محمد ابو كبر اخصائي العلاج الطبيعي من قسم العلاج الطبيعي والوظيفي في الكلية في الجامعة ورقة علمية بعنوان:

(A novel  Technique to Improve Hamstring Muscle Flexibility, Single Blinded Randomized Clinical Trail) تحدث فيها عن تطوير طريقة جديدة لزيادة ليونة عضلة الفخذ الخلفية عن الاشخاص الذين يعانون من قصر فيها والتي تؤدي الى العديد من الامراض مثل الام اسفل الظهر وغيرها.

والجدير بالذكر بأن المؤتمر كان برعاية وزير الصحة محمود الشياب وتم العمل على هذه الورقة وانتاجها في الجامعة الهاشميه بمشاركة الدكتور فارس الشمري من الكلية.

 




 Date posted : 27-06-2018
 عدد المشاهدات: 183
Share this information