آخر الاخبار
رئيس الجامعة الهاشمية يرعى حفل تخريج الفوج السابع من طلبة كلية الطب البشري


رعى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني حفل تخريج الفوج السابع لطلبه كليه الطب البشري في الجامعة، البالغ عددهم (294) طالبةً وطالباً.

واستعرض الدكتور بني هاني خلال كلمته أهم التطورات التي حققتها الجامعة خلال مسيرتها العلمية مشيرًا إلى سعي الجامعة الدؤوب للتميز في برامجها الأكاديمية والتي تطمح الجامعة من خلالها للوصول إلى مستوى أكثر تقدما حيث دأبت ومنذ تأسيسها على السعي لتحقيق أهدافها ورسالتها بتأهيل أجيال متعاقبة مسلحين بالعلم والمعرفة ليكونوا جنودا أوفياء للوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة ولرفد سوق العمل بالخبرات والطلبة المؤهلين والمتميزين.

وأضاف أن تخرجهم اليوم ما هو إلا نقطة البداية لمشوار عطائهم داعيا إلى تكريس كل ما اكتسبوه من معارف في سبيل خدمة الوطن فهم ثروة هذا البلد واستثماره الذي يراهن عليه العالم.

وقدم بني هاني شكرة وتقديرة العميق لكافه اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والعاملين بالجامعة مهئنًا كافه الطلبه بتخرجهم.

      وقدم الطالب مصعب شومان الأول على الدفعة كلمة الخريجين مهنئاً  لزملائه الطلبة تخرجهم من الجامعة، داعياً لهم بمزيد من التفوق والتقدم في مسيرتهم العملية والعلمية.

وأدى الخريجون القسم الطبي مرددين خلف عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور درويش بدران القواعد الأخلاقية والإنسانية التي تحكم عمل الطبيب.

وفي نهاية الحفل الذي حضره ذوو الخريجين وجمع كبير من المدعوين قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات والجوائز التقديرية على الخريجين والمتفوقين.

 

 


 
 
 
 Date posted : 16-05-2018
 عدد المشاهدات: 1044
Share this information