مشاركة الجامعة الهاشمية في يوم طبي مجاني في لواء الهاشمية
الهاشمية-[14-05-2018] :

شاركت الجامعة الهاشمية في اليوم الطبي المجاني الأول الذي أقامتهُ جمعية الشهيد راشد الزيود للأعمال الخيرية والتنموية في حرم مدرسة الشهيد راشد الزيود الثانوية للبنين في لواء الهاشمية بالتعاون مع المستشفى الإسلامي.

      وقد اشتملت العيادات كل من الطب العام والباطني وطب الأطفال والعلاج الطبيعي والتغذية، كما تم توفير مختبر طبي وكذلك صيدلية تحتوي على مجموعة أدوية تم التبرع بها من جهات متعددة .

      وقدم عدد من الأساتذة والطلبة من كلية العلوم الطبية المساندة في الجامعة عدد من الارشادات في موضوعات التغذية السريرية وقياسات الطول والوزن وكتلة الجسم، إضافةً إلى تقديم النصائح  والارشادات في مجال التغذية لمن يعانون من نقص الحديد والكالسيوم وغيره من الحالات التي تتطلب الحمية السليمة وكذلك العلاج الطبيعي من خلال استقبال الحالات المختلفة من أمراض المفاصل واصابات الأربطة واوجاع الم اسفل الظهر والتحاليل الطبية المختلفة.

وقدمت الجمعية شكرها وتقديرها للجامعة الهاشمية ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني ولكل الجهات الداعمة والمشاركة التي ساهمت في إنجاح اليوم الطبي المجاني.

 وفي نهاية اليوم الطبي سلّم رئيس مجلس إدارة الجمعية اللواء المتقاعد حسين راشد الزيود درع لتكريم المشاركين من الجامعة وهم: الأستاذ رائد الخوالدة مساعد مدير مكتب تنمية المجتمع، والدكتور أمين عليمات والدكتور جهاد الزيود والاستاذ زيد الخوالدة والانسة لبنى الزغول وعدد من الكادر التدريسي من كلية العلوم الطبية المساندة وكلية التمريض.

واشار الدكتور اسامة شديفات مدير مركز الدراسات والاستشارات وخدمة المجتمع في الجامعة الى اهمية مد جسور التعاون مع الجمعيات الخيرية التنموية الفاعلة في المجتمع المحلي.

 




 Date posted : 14-05-2018
 عدد المشاهدات: 110
Share this information