الجامعة الهاشمية تؤسس شراكة استراتيجية مع جمعية الفنادق الأردنية
الهاشمية-[16-04-2018] :

عقد رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني اجتماعاً مع رئيس جمعية الفنادق الأردنية السيد عبد الحكيم الهندي في مقر جمعية الفنادق الأردنية وبحضور عميد كلية الملكة رانيا للسياحة والتراث الدكتور فادي بلعاوي والسيد ماهر بطاينة والسيد طايع صوفان والأستاذة نغم المعايطة من جمعية الفنادق الأردنية.

في بداية اللقاء قدم الدكتور بني هاني شرحاً تفصيلياً عن نموذج العمل المثالي وبيئة الإنتاج الوطني في الجامعة مستعرضاً أهم منجزات الجامعة ومشاريعها المستقبلية في كل المحاور الأساسية في مسيرة التميز والبناء.

رئيس الجمعية قدم الشكر للدكتور بني هاني على الزيارة الكريمة والتهنئة لمجلس الإدارة الجديد وأشار بكل اعتزاز إلى دور الجامعة الهاشمية في رسم خريطة جديدة للعمل الجامعي البناء والمتميز في هذا الصرح العلمي العريق.

وقدم الدكتور بلعاوي مجموعة من المشاريع المشتركة المقترح إنجازها بين الجامعة الهاشمية وجمعية الفنادق الأردنية وقد تم الاتفاق على السير قدوماً في إنشاء الفندق التدريبي الشامل ضمن حرم الجامعة الهاشمية وبشراكة استراتيجية مع جمعية الفنادق الأردنية والعمل جاري على تأسيس هذه الشراكة الاستراتيجية في هذا المشروع الوطني الهام.

كما تم الاتفاق على عقد شركة استراتيجية في تنظيم مؤتمر وطني هام بعنوان إدارة السياحة في ظل الأزمات الوطنية والإقليمية بشراكة مميزة مع العديد من المؤسسات الوطنية ذات الصلة وتم تحديد شهر تموز لإقامة المؤتمر.

كما تم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم شاملة بين الجامعة الهاشمية وجمعية الفنادق الأردنية في العديد من مجالات العمل المشتركة وخاصة فيما يحفز العمل الإبداعي للطلبة وتزويد السوق المحلي بخبرات طلابية تعتمد على الابتكار والتميز العلمي والعملي.

وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني الدعوة لرئيس وأعضاء جمعية الفنادق الأردنية لزيارة الجامعة الهاشمية للوقوف على المنجزات المميزة من مشاريع ضخمة للجامعة من جهة والاطلاع بشكل ميداني على إمكانيات الجامعة في إنشاء الفندق التدريسي الشامل والعديد من المشاريع المستقبلية المشتركة بين الطرفين.

 




 Date posted : 16-04-2018
 عدد المشاهدات: 414
Share this information