حضانة الجامعة الهاشمية تحتفل بعيد الأم وتخريج اطفال الحضانة
الهاشمية-[16-04-2018] :

رعى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني احتفال حضانة الجامعة بعيد الام وتخريج اطفال الحضانة وافتتاح معرض العاب التعلمية، الذي نظمته كلية الملكة رانيا للطفولة.

وبارك رئيس الجامعة لإسرة الحضانة بفوزها بجائزة الحسن بن طلال للتميز العلمي الذي يدل على جودة مخرجات الحضانة، وأداء العاملين المتميز فيها، وقال :" استذكر في هذا المقام يوم 24 شباط 2016 حين شرفتنا جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة في الجامعة الهاشمية وافتتحت الحضانة رسمياً وأبدت إعجابها بها وبانجازات الجامعة المتعددة والمتميزة. كما أتذكر الحفل الذي أقامته الحضانة في آذار 2017 بمناسبة يوم الأم وتخريج مجموعة من الأطفال، والسرور الذي شعرت به وأنا أرى الأطفال يغنون ويرقصون بكل براءة وعفوية. وبمناسبة يوم الأم أود أن أهنئ جميع الأمهات و أشير الى الدور العظيم الذي يقمن به وما له من اثر كبير على المجتمع والوطن حاضراً ومستقبلاً."

وقالت عميدة الكلية الدكتورة أمية الحسن: " وبمناسبة فوز حضانة الجامعة بجائزة الحسن للتميز العلمي أحمد الله تعالى وأشكره على توفيقه لنا في إنجاح مشروع الحضانة وتميزه، وأود الإشارة إلى أن الحضانة منذ افتتاحها التجريبي بدأت بمسيرة التميز الذي تجلى بالافتتاح الرسمي المشرّف من قبل جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة في شباط 2016 ، وتأكد هذا التميز هذا العام 2018 بحصولها على هذه الجائزة رفيعة المستوى.

وأعربت الدكتورة الحسن عن بالغ الشكر والتقدير لإدارة الحضانة لما يبذلونة من جهود وعطاء مستمر والمربيات هن: السيدة هنادي أبو عيد، ومنال العموش وعالية العموش وثراء الطوالبة.

واكدت مديرة الحضانة هنادي أبو عبيد على أن هذا الاحتفال  يأتي تقديراً واعتزازا للامهات باعتبارهن رمزا للعطاء وبناة أجيال المستقبل .   واشتمل الحفل على افتتاح معرض الالعاب التعلمية واحتوى على لوحات ووسائل تعليمية كوسائل (المنتسوري)، إضافةً إلى وسائل تعليمية تهدف إلى تنمية المفاهيم العلمية للأطفال وتنمية المفاهيم الرياضية وكافة المهارات الحياتية والمفاهيم اللغوية لديهم،  كما تم تقديم فقرات غنائية ورقصات قدمها اطفال الحضانة وزهراتها تفاعل معها الحضور بعفوية.




 Date posted : 16-04-2018
 عدد المشاهدات: 601
Share this information