بحث التعاون المشترك بين الجامعة الهاشمية وشركة الأوائل لتجمعات الأعمال


استقبل رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني في مكتبه المهندس إياد علاء الدين مدير شركة الأوائل لتجمعات الأعمال بحضور مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم الالكتروني الدكتور أحمد الخصاونة.

وقد رحب الدكتور بني هاني بمدير الشركة وقدم له شرحاً موجزاً عن أبرز ما حققته الجامعة الهاشمية من انجازات متميزة على المستويين المحلي والعربي. مستعرضاً أبرز المشاريع الريادية والاستثمارية التي حققتها الجامعة الهاشمية خلال السنوات الماضية، كمشاريع الطاقة، وتحلية المياه المالحة والحصاد المائي، وفي مجالات الأمن الغذائي والامن الوطني وغيرها من المشاريع الريادية التي نفذتها الجامعة.

 وأوضح الدكتور بني هاني خلال اللقاء أن الجامعة الهاشمية أعلنت من تاريخ 1/1/2018 بأتمتة أنظمة الجامعة بالكامل، وتسيير كافة معاملاتها إلكترونياً، مشيراً أن الجامعة الهاشمية تعد بيت خبر وانموذجا للدولة الأردنية.

 واشار إلى أن الجامعة تسعى إلى إحداث التغيير الإيجابي، وتعميمة على كافة المؤسسات الوطنية، مضيفاً بأن التميز والأبداع يعتبر من الركائز الأساسية التي تسعى الجامعة لتحقيقها في جميع الجوانب بما يمكنها من تحقيق التقدم على المستوى العالمي وهذا ما تسعى الية الجامعة لتحقيقة  في المستقبل. مبدياً استعداده لتقديم العون والمساعدة والتعاون مع العديد من المؤسسات الوطنية والعربية والدولية التي تمكن الجامعة من تحقيق أهدافها وغاياتها لما فيه الخير لوطننا العزيز.

وقدم المهندس علاء الدين للجامعة الهاشمية جهاز (rebot) للتواصل المرئي مصمم لغايات تعليمية للطلبة، مما يوفر الوقت والجهد والاتصال في أي مكان وزمان، موضحاً بأن المجتمع حالياً متجة نحو التقدم التكنولوجي لانه يعد من أهم الركائز الاساسية في تقدم أي مجتمع.

وقد أشاد المهندس علاء الدين بالسمعة المتميزة التي وصلت اليها الجامعة، والتي استطاعت بدورها بأن تنافس أرقى الجامعات العالمية والعربية.

وقد أكد الجانبان على ضرورة التواصل فيما بينهم  في جميع الجوانب العلمية والتكنولوجية التي تم بحثها خلال اللقاء.





 Date posted : 24-01-2018
 عدد المشاهدات: 797
Share this information