آخر الاخبار
اتفاقية بين الجامعة الهاشمية ومستشفى الحكمة لتقديم الخدمات الطبية
الهاشمية-[10-01-2018] :


وقعت الجامعة الهاشمية ومستشفى الحكمة الحديث اتفاقية تعاون لتوفير التامين الصحي للعاملين في الجامعة ومعالجتهم، وقع الاتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني، والمدير التنفيذي للمستشفى السيد أحمد الخزاعلة.

            وذكر الدكتور بني هاني بأن توقيع الاتفاقية يأتي انطلاقا من أهداف الجامعة في خدمة العاملين فيها سواء الأكاديميين والإداريين بمختلف الكليات والمركز والوحدات ودوائر الجامعة، مضيفاً بأن الجامعة على أتم الاستعداد للتعاون مع كافة المستشفيات التي تخدم موظفين الجامعة، وتقدم لهم كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم ولكافة المنتفعين من هذه الخدمة. مؤكداً بأن الجامعات الوطنية لا يمكن لها من تطور دون مساعدة القطاع الخاص الذي يقف جنباً إلى جنب في بناء الوطن والنهوض به.

وأشار الدكتور بني هاني بأن الجامعة توفر شبكة واسعة من خدمات التأمين الصحي للعاملين لديها تضم العديد من المستشفيات الخاصة الموزعة على محافظات عدة، بالإضافة إلى كافة مستشفيات وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية.

واشاد السيد الخزاعلة بالسمعة الطيبة للجامعة الهاشمية والتطورات المتميزة التي شهدتها خلال الفترة الماضية من مشاريع ونهضة على كافة المستويات. مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية سيكون لها بوادر الخير مستقبلاً بفتح مجالات أوسع للتعاون في مجالات مختلفة.

وتضمنت الاتفاقية على العديد من البنود الهامة على معالجة المشتركين في التأمين الصحي من العاملين والمنتفعين به، وذلك بتقديم الخدمات الطبية اللازمة المتوفرة في المستشفى لهم، كما تم الاتفاق على تقديم الخدمات الطبية الشاملة للمشتركين والمنتفعين به.






 Date posted : 10-01-2018
 عدد المشاهدات: 413