آخر الاخبار
تهنئة بمناسبة رأس السنة



يتقدم رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني، من صاحب الجلالة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم باسمه واسم أسرة الجامعة وطلبتها بأصدق آيات الولاء والإخلاص مقرونة بأطيب معاني التهنئة والتبريك، بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية.

وقال رئيس الجامعة: يشرفني يا مولاي في هذه المناسبة الكريمة أن نتوجه بفيض القلوب ودفء المشاعر بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالتكم وأن يمد في أعماركم ويبقيكم ذخراً وسنداً للأمتين العربية والإسلامية، وأن يسدد على طريق الخير خطاكم، نسراً هاشمياً من عترة جدكم المصطفى وآل بيته الكرام، وأن يضفي عليكم موفور الصحة والعافية ويهبكم عزمه وعونه لتحقيق رؤاكم وتعزيز مملكتكم الرشيدة، وتكريس نهجكم المبارك، ومسيرتكم الإصلاحية الخيرة.

سائلًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على جلالتكم وأسرتكم الهاشمية الكريمة بالرفعة والازدهار، وأن يبقى أردنكم عرين أمته، وواحة للأمن والسلام والاستقرار تحت ظل رايتكم، إنه نعم المولى ونعم المجيب، ولتظلوا يا سيدي حماةً للمقدسات وأوصياء على بيت المقدس.

كما تمنى إلى أسرة الجامعة وطلبتها والشعب الأردني وأن تكون السنة  القادمة سنة مباركة بالخير والوئام والحياة الكريمة وتحقيق والتقدم والازدهار، وكل عام والأردن وشعبه بألف خير.


 
 
 
 Date posted : 31-12-2017
 عدد المشاهدات: 709
Share this information