آخر الاخبار
كلية التربية البدنية تعقد الدورة التدريبية لكرة الصالات وتنظم وندوة حول الإعلام الرياضي
الهاشمية-[24-12-2017] :

افتتح الدكتور بلحسن ملوش المدير الفني للاتحاد الأردني لكرة القدم والدكتور زياد الطحاينة عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجامعة الهاشمية فعاليات الدورة التدريبية لكرة الصالات للمستوى التمهيدي التي يقيمها الاتحاد الأردني لكرة القدم وبالتعاون مع الكلية ويشارك فيها 25 طالبا وطالبة من طلاب الكلية، ويحاضر فيها المحاضر الآسيوي المتخصص في كرة الصالات الكابتن شامل الداغستاني.

      وقد أقيم حفل افتتاح الدورة بحضور السيد علي شهاب منسق الإدارة الفنية في الاتحاد الأردني لكرة القدم وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية التربية البدنية وجمع غفير من الطلبة.

      وتحدث الدكتور ملوش في حفل الافتتاح عن أهمية الدور الذي تلعبه كليات التربية الرياضية في الجامعات في عملية التطوير والنهوض بالألعاب الرياضية المختلفة وخاصة لعبة كرة القدم.

      كما قدم الدكتور زياد الطحاينة الشكر الاتحاد الأردني لكرة القدم لموافقته على إقامة هذا النوع من الدورات التي تساهم في تطوير قدرات طلاب كلية التربية البدنية وصقل قدراتهم.

      وعلى هامش الافتتاح زار الدكتور بلحسن ملوش مبنى كلية التربية البدنية وصالة عثمان بدير الرياضية واطلع على مختبر القدرات البدنية التابع للكلية وأبدى إعجابه بالمستوى التقني المميز للمختبر كما وتم الاتفاق على تطوير سبل التعاون بين الاتحاد والكلية في إجراء اختبارات اللياقة البدنية للاعبي المنتخبات الوطنية لكرة القدم.

جامعة الهاشمية تنظم نشاطا حول الإعلام الرياضي

  

      كما استضافت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الأردني الأستاذ محمد قدري حسن ضمن أنشطة وفعاليات الجامعة في ربط الطلبة مع المجتمع المحلي وإكسابهم الخبرات العملية إضافة إلى دراستهم الأكاديمية.

      وأكد قدري حسن خلال لقائه طلبه مساق الإعلام الرياضي والعلاقات العامة بحضور منسق المادة والمحاضر الدولي والآسيوي الدكتور حسن الخالدي على دور الرياضة في تهذيب النفوس وخلق جيل يؤمن بالإرادة والتصميم في سبيل تحقيق النجاحات والانجازات المحلية والدولية للمملكة.

      كما أكد على مدى اتساع أفق المجال الرياضي وتعدد أنواع المهن الرياضية وحجم فرص العمل والعوائد المادية الضخمة الذي يشهدها عصرنا الحالي.

      وأبدى اهتمامه في توثيق عرى التعاون مع الجامعة في استضافة بعض طلبة الكلية في التلفزيون الأردني ووسائل الإعلام الأخرى كنوع من التدريب الميداني للطلبة مثمنا اهتمام وحسن متابعة الطلبة تجاه الإعلام بشكل عام والإعلام الرياضي بشكل خاص.

      ويذكر أن تنظيم الاستضافة وتنسيقها قد تم بالتعاون مع الطالب محمد وليد الجلاد وعدد من طلبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.







 Date posted : 24-12-2017
 عدد المشاهدات: 1031
Share this information