آخر الاخبار
كلية العلوم الصيدلانية في الجامعة الهاشمية تنظم محاضرة حول Office365
الهاشمية-[17-12-2017] :


نظمت كلية العلوم الصيدلانية في الجامعة الهاشمية محاضرة قدمها السيد عمار الزراق من شركة مايكروسوفت للتحدث عن Office365 وما يوفره للطلبة والمدرسين من تطبيقات وبرامج لتسهيل عملهم ومهامهم.

وتحدث السيد الزراق عن اتفاقية مايكروسوت مع الجامعات الاردنية والتي تمكن للطالب عن طريق ايميل مايكروسوفت الحصول على كافة تطبيقات ميكروسوفت اوفس بالإضافة الى Azure وهو Cloud لتخزين ما يحتاجه عليه وتوفره على اي جهاز او موبايل يستخدمه.

  كما تحدث عن Kmicrosoft imagine academy وهي موجودة ضمن التطبيقات المجانية المتاحة لطالب الجامعة والمدرس وتتيح له الحصول على شهادات يحتاجها الطالب لكي يصبح more employable مثل شهادة ال MIT والتي اصبحت مطلوبة اكثر من شهادة ال ICDL في مهارات الكمبيوتر والتكنولوجيا وحيث ان ميكروسوف توفر كورس مجاني اونلاين للحصول عليها ويمكنك اخذه اذا حصلت على ايميل الطالب من ميكروسوفت.

وأكدت عميدة الكلية الدكتورة سجى حامد اهمية تزويد الطلبة بالمهارات في مجال التكنولوجيا لأنها اصبحت اساس في كل المهن لمن اراد التميز والابداع حيث أن العديد من الشركات الموجودة الان بقيمة مئات المليارات كانت فكرة تحتاج مهارة في التكنولوجيا والكمبيوتر ولغات البرمجة لجعلها واقعًا بمليارات الدولارات مثل YahooK Google، Facebook والعديد من التطبيقات على اجهزة الخلوي. مشيرةً إلى أن التكنولوجيا الحديثة قد دخلت عالم الصيدلة بالعديد من التطبيقات والروبووتات واجهزة صرف الدواء وحكيم وعدد كبير من التطبيقات

حضر الندوة عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطلبة الكلية.


 




 Date posted : 17-12-2017
 عدد المشاهدات: 497
Share this information