آخر الاخبار
طلبة الجامعة الهاشمية يشاركون بمسابقة "HultPrize" العالمية للتأهل والفوز بمليون دولار في 14 الشهر الحالي
الهاشمية-[04-12-2017] :

  يتنافس طلبة (12) جامعة أردنية رسمية وخاصة ضمن مسابقة "HultPrize" العالمية، وذلك بهدف تشجيع الشباب على خلق المشاريع وريادة الأعمال، عن مشاريع للطاقة لأول مرة ، وذلك للتأهل والفوز بمليون دولار بمقر الأمانة العامة للأمم المتحدة في الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة أكثر من 1000 جامعة عالمية من 15 دولة.

  وتنطلق فعاليات الجائزة في الجامعة الهاشمية يوم تمام الساعة الـ(11) من يوم الخميس (14) الشهر الحالي في مدرج دولة الدكتور مضر بدران في كلية الهندسة.

  تبدأ منافسة "هالت العالمية" محليا بين عدد من الفرق المترشحة على مستوى الجامعات الأردنية للتأهل للمنافسة على مسابقة Hult Prize”"على مستوى المنطقة، ثم التأهل لقضاء ثمانية أسابيع من الصيف في مدرسة هالت في المملكة المتحدة، وبعدها يتم الانتقال للمرحلة النهائية في نيويورك، وسيحصل المشارك في المسابقة على شهادة موقعة من الرئيس الأمريكي الأسبق "بيل كلينتون".

  وتتحدى مسابقة "جائزة هالت" الطلاب من جميع أنحاء العالم لتقديم حلول مبتكرة من شأنها القضاء على المشاكل الحرجة في العالم، وتحدي "جائزة هالت" لعام 2018 هو "تسخير واستغلال الطاقة في بلاد العالم لتحسين حياة الملايين من البشر حول العالم بأبسط الطرق".

  ويتم استضافة الجولة النهائية من المسابقة من قبل الرئيس الأمريكي السابق "بيل كلينتون" ومبادرة كلينتون العالمية (CGI) في اجتماعها السنوي في سبتمبر 2018، وخلال الاجتماع فإن المرشحين سيقومون باستعراض أفكارهم أمام جمهور عالمي، حيث يقومون مندوبو كلينتون و ((CGI باختيار الفريق الفائز، ومنحه جائزة بقيمة مليون دولار أمريكي، كرأس مال لبدء تشغيل المشروع.

كيفية تقديم الترشح للمسابقة

1)      قم بتحميل ملف التحدي2017-2018: http://www.hultprize.org/wp-content/uploads/2017/10/Hult-Prize-2018-Draft-V7_2.pdf

2)      كون فريق من 3-4 اشخاص

3)      سجل عن طريق الرابط التابع للجامعة:

http://www.hultprizeat.com/hashemite

4)      جهز العرض التقديمي الخاص بكم لغاية بدايات شهر 12/2017، لعرضه أمام لجنة التحكيم.

ملاحظة: فريق Hult Prize  متواجد في الجامعة الهاشمية لمساعدتكم والإجابة على استفساراتكم وأسئلتكم، تواصلو معهم في أي وقت عن طريق الصفحة الخاصة بالمسابقة،

رابط الصفحة على الفيسبوك: https://www.facebook.com/hultprizehu18/

Frequently asked question:

Mohammed H. Al-Hatoum

Campus Director

Hult Prize@ Hashemite University

www.hultprize.org

Cel:+962798073745

Facebook: Hult Prize At Hashemite

Twitter:@HultPrizeHU18

Instagram:@hultprizehu

 




 Date posted : 04-12-2017
 عدد المشاهدات: 438
Share this information