آخر الاخبار
"العلوم الصيدلانية" تشارك في يوم التغيير الرابع
الهاشمية-[22-11-2017] :

                               

ضمن مبادرة يوم التغيير التي أطلقها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية ( HCAC ) برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة, شاركت كلية العلوم الصيدلانية في الجامعة الهاشمية الأسرة الصحية في المملكة فاعليات هذا اليوم, وتعهد شامل للكلية تحت شعار: "نتعهد من خلال برنامج كلية العلوم الصيدلانية تحقيق التوازن الأكاديمي والتنمية الذاتية بالنشاطات اللاصفية لطلبة الصيدلة من أجل صيدلاني متوازن علميًا وصحيًا ونفسيًا". حيث نظمت الكلية في يوم التغيير مسابقة للركض في حرم الجامعة الهاشمية شارك فيها عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وساعد بتنظيمها كل من السيد خضر أبو مبارك والسيد خليل سعد من دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة وعدد من أفراد الأمن الجامعي ومساعد العميد الدكتورة ايمان المنسي والسيد محمد بطاينة بالإضافة الى الطلبة المنظمين من الكلية رمزي باسعيد، وجمال الشيخ، وولاء عياد، ويسرى الرياطي.

وحصل على المركز الأول من فئة الطلاب هشام رواجفة بوقت 10 دقائق ومن ثم حسب الترتيب يحيى الجابري ومجدالدين أبوغنيم وعبد الرحمن الحوري وأنس مفيد.

وبالنسبة للطالبات حصلت الطالبة ميديا العبدالله على المركز الأول ومن ثم حسب الترتيب: بتول ورغد شعبان وتسنيم أبوالخير وسلسبيل عسولي.

أما أعضاء الهيئة التدريسية فحصلت المدرسة تهاني الوديان على المركز الأول و من ثم حسب الترتيب: د. مهند عودة و المدرسة شروق ابوخميس.

وفي نهاية السباق سلمت عميدة الكلية الدكتورة سجى حامد الميداليات والجوائز على الفائزين وعبر الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية عن سعادتهم بهذا النشاط العائلي الذي ساده المرح والأجواء السعيدة.




 Date posted : 22-11-2017
 عدد المشاهدات: 320
Share this information