آخر الاخبار
كلية الاقتصاد في الجامعة الهاشمية تكرم أساتذتها الذين وصلوا إلى السبعين...وترحب بالأساتذة الجُدد


         

    كّرَّمَتْ أسرة كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في الجامعة الهاشمية ثلاثة من أساتذتها ممن وصلوا إلى سن التقاعد (70) عامًا، والذين ساهموا بجهودهم المخلصة على تطور وتقدم الكلية وهم الأستاذ الدكتور نادر أبوشيخة، والأستاذ الدكتور حُسني خريوش، والدكتور غازي الخطيب.

          وقد سلم عميد الكلية الدكتور عبدالغفور الزواهرة درعا تكريميا للدكتور حسني خريوش، في حين اعتذر كل من الدكتور أبوشيخة لعارض صحي ألم به، والدكتور الخطيب لظرف قاهر منعها من حضور حفل التكريم.

           كما تم الترحيب بالأساتذة الجُدد الذين انظموا للكلية خلال هذا الفصل، وهم من قسم المحاسبة، الدكتور منذر النمر، والدكتور رامي الزبدية، وفي قسم المالية، الدكتور حمزة المصطفى، وفي قسم إدارة الأعمال، الدكتور مروان الشمري، والدكتور محمد الحسبان، وفي قسم الاقتصاد الدكتور خالد بطاينة.

          وتم خلال الحفل قراءة الفاتحة على روح الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه بمناسبة ذكرى ميلاد الراحل الكبير.

           وأثنى عميد الكلية الدكتور عبدالغفور الزواهرة خلال حفل التكريم الذي نظمته اللجنة الاجتماعية في الكلية، على جهود الأساتذة الذين أتموا مرحلة عطائهم في الجامعة، وما قدموا للجامعة والكلية من جهود وعلوم وبحوث متعددة. كما رحب بالأساتذة الجدد مؤكدا أن الكلية تسير على الطريق الصحيح بهمة نخبة أعضاء هيئة التدريس التي تضمها.

وقال أن الجامعة تستذكر (47) عاماً من الإنجاز والنهضة والبناء من خلال تخليدها لذكرى الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

          كما ألقى الدكتور إبراهيم منصور نائب عميد الكلية/رئيس اللجنة الاجتماعية كلمة أكد من خلالها على أهمية تكريم نخبة الأساتذة الذين أفنوا زهر شبابهم في سبيل رفعة الكلية.

          من جانبه قال الدكتور حسني خريوش "أشكركم على هذا التكريم" وهذه الروح الإيجابية  التي تتجسد عند كل واحد من أسرة الكلية.

 


 
 
 
 Date posted : 22-11-2017
 عدد المشاهدات: 927
Share this information