رئيس الجامعة يفتتح معرضاً فنياً للفنانة التشكيلية انصاف العموش

افتتح رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون المعرض الفني الذي جاء بعنوان "إيحاءات لونية" لمشرفة المرسم الجامعي بعمادة شؤون الطلبة الفنانة التشكيلية انصاف العموش، والذي أقيم في بهو العمادة وضم (60) لوحة فنية بأحجام متنوعة تناولت موضوعات الطبيعة وجميع أشكالها اللونية بأسلوب إبداعي مميز.

وأكد الدكتور الزبون أن هذه الفاعليات والأنشطة تأتي ضمن فاعليات الجامعة باحتفائها بالمناسبات الوطنية وعلى رأسها الذكرى المئوية للدولة الأردنية، مشيداً بالمعرض الفني والموضوعات التي تطرحها اللوحات الفنية، مشيراً حرص إدارة الجامعة على دعم النشاط الفني والثقافي لدى أسرة الجامعة وطلبتها ودعم المواهب أينما وجدت، مؤكداً على دور المرسم الجامعي في تدريب وتأهيل الطلبة وتنمية مواهبهم الفنية.

واستخدمت الفنانة ألوان الاكليرك والألوان الزيتية بأداة الريشة الزيتية، وتناولت اللوحات الظواهر الطبيعة كالشروق والغروب وصور البحر والصحراء لإيصال شعور الدفْ والطمأنينة.

وحضر حفل الافتتاح نواب الرئيس ومساعده، وعميد شؤون الطلبة، وعدد من المديرين، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة.

يذكر أن الفنانة التشكيلية انصاف العموش هي خريجة جامعة اليرموك في تخصص فنون جميلة، وحصلت على المركز الأول في مسابقات على مستوى الشرق الأوسط، وعلى المركز الأول من إعدادها وتصميمها بمسابقة (الأردن تاريخ وحضارة)، وشاركت بأكثر من (23) معرضاً ونشاطاً فنياً.

 

 




 Date posted : 10-01-2021
 عدد المشاهدات: 763
 
Share this information