آخر الاخبار
الجامعة الهاشمية تستقبل طلبات التفوق الرياضي للعام الجامعي 2020/2021

الجامعة الهاشمية تستقبل طلبات التفوق الرياضي للعام الجامعي 2020/2021....يوم الثلاثاء القادم (25-8)

تدعو الجامعة الهاشمية الطلبة الأردنيين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الأردنية، أو شهادة الثانوية العامة غير الأردنية الصادرة من جهة تعليمية داخل الأردن ومعتمدة من وزارة التربية والتعليم شريطة أن يكون الطالب أو الطالبة:

- مسجلاً في المنتخبات الوطنية، أو الأولمبية، أو منتخبات الشباب أو أندية الدرجة الممتازة والأولى في كرة القدم، أو الأولى والممتازة للألعاب الأخرى، أو منتخب وزارة التربية والتعليم أو ومنتخبات مديريات وزارة التربية والتعليم.

- أو أن يكون حاصلاً على أحد المراكز الثلاثة الأولى في أي بطولة رسمية على مستوى المحافظة أو المملكة في بطولات الألعاب الفردية.

- أو أن يكون حاصلاً على الحزام الأسود (واحد دان فما فوق) في ألعاب الدفاع عن النفس ومعتمداً لدى الاتحاد الرياضي المعني.

- وأن لا يكون مقبولا في الجامعة الهاشمية على برنامج الموازي أو الدولي.

- أمّا فيما يخص حاملي شهادات الثانوية العامة للسنوات السابقة فيشترط أن يكون الطالب أو الطالبة مسجلاً ضمن لاعبي المنتخبات الوطنية في العام الحالي، على أن لا تتجاوز أعمارهم 22 سنة.

* فعلى الطلبة الراغبين في الالتحاق للدراسة في الجامعة على أساس التفوق الرياضي في الألعاب الآتية: ألعاب القوى والضاحية, كرة القدم, كرة السلة, كرة الطائرة, كرة اليد, ألعاب الدفاع عن النفس (تايكوندوا وكراتية)، ألعاب مضرب (الريشة الطائرة وكرة الطاولة) والشطرنج، متابعة الموقع الإلكتروني لتقديم الطلبات لتقديم الطلب إلكترونياً https://apl.hu.edu.jo/.

- وذلك خلال خمسة أيام من يوم الثلاثاء الموافق 25/8/2020 ولغاية يوم السبت الموافق 29/8/2020 لتقديم الطلبات (الإلكترونية) وإرفاق الأوراق الثبوتية الآتية (إلكترونيًا):

صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية.

كشف علامات الثانوية العامة أصلي، أو صورة مصدقة حسب الأصول بحيث لا يقل المعدل عن 65 %.

صورة مصدقة عن شهادة الميلاد أو دفتر العائلة مثبت عليها الرقم الوطني مصدقة حسب الأصول.

شهادة التفوق الرياضي مصدقة من الجهات المعنية حسب الأصول لنفس العام الذي يتقدم فيه مع توضح درجة النادي، وعدم صدور أي عقوبة رياضية بحقه من قبل الجهة الراعية لنشاطه الرياضي في الموسم الذي يسبق تقدمه للجامعة بالإضافة إلى مشاركات وإنجازات اللاعب في لعبته.

تقرير طبي يبين أن الحالة الصحية للمتقدم تسمح له بممارسة الأنشطة الرياضية مبينًا خلوه من الأمراض والعيوب الجسمية وتمتعه بكامل الصحة البدنية.

*** ملاحظات مهمة عند إجراء الاختبارات العملية:

1- لا يسمح لأولياء الأمور أو أي شخص مرافقة الطالب عند إجراء الاختبارات العملية.

2- على جميع المتقدمين الالتزام بتعليمات السلامة العامة والصادرة عن الجهات المختصة وعليهم ارتداء الكمامات والقفازات وتحقيق التباعد الاجتماعي ويشترط وجود تطبيق أمان على الأجهزة النقالة من قبل الطلبة المتقدمين لاختبارات التفوق الرياضي.

2- على الطلبة الذين تم قبولهم على أساس التفوق الرياضي بعد اجتيازهم الاختبارات العملية إحضار الأوراق الثبوتية اللازمة لهم (النسخة الأصلية).

3- يتحمل الطالب المتقدم مسؤولية صحة المعلومات الواردة في طلبة وفي حال ثبوت أي أمر مخالف للجامعة الحق في إلغاء طلبة.

** على جميع الطلبة المتقدمين للاختبار التقيد بالمواعيد (وفق الصورة المرفقة) واصطحاب الأوراق الثبوتيه ومستلزمات الاختبار التالية:

هوية الأحوال المدنية.

الملابس الرياضية الخاصة بكل لعبة.

الحضور إلى مكان الاختبار قبل الموعد بنصف ساعة على الأقل.

- موقع تقديم طلبات الالتحاق الإلكترونية

Apl.hu.edu.jo

 




 Date posted : 24-08-2020
 عدد المشاهدات: 481
 
Share this information