آخر الاخبار
رئيس الجامعة يلتقي بخريجي الجامعة القدامى، ويعلن ناد للخريجين


التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني بعدد من خريجي الجامعة القدامى، وقال رئيس الجامعة خلال اللقاء:" بأن هذا اليوم من الأيام الجميله من أيام الهاشمية التي تفتخر وتعتز بهذه النخبة من الخريجين، كما يأتي هذا اللقاء لمد جسور العلاقة الودية بين الطالب وجامعته وهذه العلاقة لا يحدها زمان ولا مكان خاصةً بعد مرور عدة أعوام من تخرج الطالب من الجامعة، والابقاء على صلته بالجامعة الأم ضرورة واستدامة للإنتماء والوفاء خاصةً بأن خريجي الجامعة قد وصلَوا إلى مواقع قيادية ومناصب عليا داخل الوطن وخارجه. مضيفاً: " بأنني أتمنى من كل فرد منكم ومن الطاقات والابداعات التي يحملها أن يخدم نفسه وجامعته وبلده ويقدم كافة قدراته في مساعدة الطلبة حديثي التخرج لمد يد العون لهم والأخذ بيدهم."


واغتنم رئيس الجامعة وجود الخريجين بإعلان نادي خريجي الجامعة الهاشمية، مرحباً بجميع الطلبة الخريجين باستخدام كافة المرافق والمباني للاطلاع على انجازات الجامعة واستخدام مرافقها خاصة مكتبة الجامعة التي اصبحت تقدم كافة خدماتها إلكترونياً.
واستعرض رئيس الجامعة خلال اللقاء انجازات الجامعة الهاشمية بكافة محاورها العشرة باعتبار هذه الانجازات ليست فردية بل هو منجز جمعي بامتياز على مدى سبع سنوات ماضية مما يدفع ليكون حافزاً للعمل الدؤوب، للارتقاء بمسيرة الجامعة قدماً إلى الأمام.
وذكر الدكتور بني هاني بأن ادارة الجامعة فاتحة الاذرع لكافة خريجيها لإي مقترح أو فكرة ذات جدوى من أجل أن تعميمها على الجميع، خاصةً بأن الجامعة متوجهه إلى حرم جامعي ذكي خلال الفترة القادمة.
وذكر عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الخوالدة بأن الجامعة الهاشمية والممثلة بعمادة شؤون الطلبة حريصة كل الحرص على مد جسور التواصل بين الجامعة وخريجيها، مشدداً بان دور الطالب الجامعي ليس باعتباره طالب علم ، بل طالب ذو وعي ثقافي وحضاري وتعزيز قيم الانتماء والولاء لجامعته ووطنه. 
وذكر السيد حمدي شديفات مدير مكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين بأن هذا اللقاء يشكل نواة لعقد ملتقى خريجي الجامعة الهاشمية الاول الذي سيشكل نقله نوعية في التواصل ومتابعة خريجي الجامعة المنتشرين بمختلف دول العالم. 


 

واستعرض ممثل خريجي الجامعة الهاشمية عبد الناصر الطاهات خلال كلمته بعض قصص النجاحات لخريجين الجامعة الذين استلموا مناصب قيادة ومراكز مرموقة بمختلف المواقع، مؤكداً بأن خريجي الجامعة هم سفراء يمثلون الجامعة بمختلف مواقعهم.

 


وفي نهاية اللقاء قام الطلبة الخريجين بجولة داخل الحرم الجامعي وزيارة للمباني ومرافق الجامعة المستحدثة.

 




 Date posted : 14-07-2019
 عدد المشاهدات: 1037
 
Share this information