أداء صلاة الغائب على أرواح شهداء مسجدين في نيوزلندا

أدى العشرات من طلبة الجامعة الهاشمية وبحضور نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور شاهر ربابعة وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الخوالدة صلاة الغائب على أرواح شهداء الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا صباح يوم الاحد 17/3/2019 من امام مبنى عمادة شؤون الطلبة ، وقد جاءت هذه الفعالية بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة ومجلس الطلبة السادس عشر.

وفي كلمة اعرب فيها نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور شاهر الربابعة وأسرة الجامعة عن حزنهم البالغ واستنكارهم لمثل هذا الفعل الجبان الإرهابي الذي راح ضحيته اكثر من 49 شهيد وعشرات الجرحى ،و تعازينا لأسر الشهداء وذويهم داعين المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته والشفاء العاجل للمصابين.

 

من جانبه شكر عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الخوالدة الطلبة على هذه الوقفة المعبرة بالشجب والاستنكار للعمل الارهابي الجبان على مسلمين عُزّل يؤدون صلاتهم في بيوت الله داعين المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

ويذكر أن إرهابى أطلق يوم الجمعة، النار على المصلين فى مسجدى النور ولينوود فى كرايستشيرش بنيوزيلندا، وأسفر الحادث عن استشهاد 49 شخصًا وجرح آخرين.

رحم الله الشهداء واسكنهم فسيح جناته




 Date posted : 17-03-2019
 عدد المشاهدات: 377
 
Share this information