آخر الاخبار
الجامعة الهاشمية تُسلم "جائزة الدكتور أنور البطيخي للخريج المتميز في تخصص إدارة الأراضي" لأسيل أبوالعوض

      سَلَّمَ عميد شؤون الطلبة في الجامعة الهاشمية الدكتور مصطفى الخوالدة، جائزة الأستاذ الدكتور أنور البطيخي للطالب المتميز في تخصص إدارة الأراضي والمياه في كلية الموارد الطبيعية والبيئة للخريجة المتفوقة أسيل إبراهيم أبوالعوض الحاصلة على أعلى معدل نهائي في التخصص (3.52) للعام الجامعي 2017/2018 والذي يشمل الفصل الدراسي الأول والثاني والصيفي، وبلغت قيمة الجائزة ألف دينار. وحضر تسليم الجائزة الدكتور علي مساعده نائب عميد شؤون الطلبة.

كما سيتم منح هذه الجائزة وقيمتها ألف دينار للخريج المتميز الحاصل على أعلى معدل في هذا التخصص في العام الجامعي 2018/2019.

        وقال الدكتور الخوالدة أن الجامعة الهاشمية تقدر هذا التبرع للأستاذ الدكتور أنور البطيخي وجهوده في دعم الطلبة المتفوقين في تخصصات كلية الموارد الطبيعية والبيئة والذي كان له الدور الكبير في تأسيس هذه الكلية أثناء رئاسته للجامعة الهاشمية. وأضاف أن الجامعة حريصة على رعاية الإبداع والريادة والتفوق مشيرا إلى أن عمادة شؤون الطلبة هي فضاء أبداعي وريادي.

      وقالت الطالبة أسيل أبوالعوض إنها أكملت فترة الدراسة خلال ثلاث سنوات ونصف السنة وأضافت أن هذا التكريم يحفزها لمزيد من التميز وإكمال دراساتها العليا في هذا التخصص.

وأضافت أن تفوقها وفر لها فرصة عمل في شركة مياهنا في قسم نظم المعلومات الجغرافية GIS خلال ستة أشهر من حصولها البكالوريوس.




 Date posted : 24-10-2018
 عدد المشاهدات: 159
 
Share this information