الطلبة (الجدد) المرشحين للقبول في الجامعة لدرجة البكالوريوس للفصل الدراسي الثاني 2017/2018 والذين أعلنت أسماؤهم ضمن قائمة وحدة تنسيق القبول الموحد / مناقلات قبول موحد
الهاشمية-[28-02-2018] :

تطلب الجامعة الهاشمية من الطلبة (الجدد) المرشحين للقبول في الجامعة لدرجة البكالوريوس للفصل الدراسي الثاني 2017/2018 والذين أعلنت أسماؤهم ضمن قائمة وحدة تنسيق القبول الموحد / مناقلات قبول موحد ما يلي :

 

أولا :

أ . استخراج الرقم الجامعي للطالب الجامعي من خلال موقع الطالب المستجد والموجود ضمن موقع الجامعة الرسمي : https://hu.edu.jo/new_students

ب. الاطلاع على اجراءات الطلبة الجدد والموجودة ضمن نفس موقع الطالب المستجد لمعرفة آلية دفع الرسوم الجامعية.

        ج . مراجعة الجامعة في مبنى وحدة القبول والتسجيل الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس الموافق 1/3/2018 لاستكمال إجراءات تسليم الوثائق المطلوبة لموظفي وحدة القبول والتسجيل واستلام كلمة السر الخاصة بإمتحانات المستوى وبالبوابة.

·         مراجعة مندوب مكتب خدمة العلم في الطابق الارضي / مبنى وحدة القبول والتسجيل مصطحباً دفتر خدمة العلم وذلك للطلبة الأردنيين الذكور من مواليد 1989 فما بعد ، أو شهادة إنهاء الخدمة أو الإعفاء منها .

·         تسليم صورة شخصية لموظفي عمادة شؤون الطلبة في مبنى عمادة شؤون الطلبة من اجل طباعة الهوية الجامعية .

       د . التقدم لامتحانات المستوى ( اللغة العربية , اللغة الانجليزية , الحاسوب ) الساعة العاشرة صباحاً من يوم الاحد الموافق 4/3/2018 في مبنى المجمع الشرقي / مختبرات التعليم الالكتروني ( مكتب الامتحانات الالكترونية ).

 

ه . مراجعة مبنى عمادة شؤون الطلبة ( موقع طباعة الهويات الجامعية ) لاستلام الهوية الجامعية .

و . سيتم تسجيل الجدول الدراسي للطلبة الذين دفعوا وقاموا بتسليم الوثائق وتقدموا لامتحانات المستوى آليا دون مراجعة الطالب لوحدة القبول والتسجيل، علماً بأنه يمكن للطالب الاطلاع على جدوله وبشكل آلي من خلال البوابة الالكترونية دون مراجعة الطالب لوحدة القبول والتسجيل.

 

ثانياً: الوثائق الرسمية المطلوبة: -

-كشف علامات الثانوية العامة الأردنية الأصلي.

-شهادة الميلاد الأصلية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية أو صورة مصدقة عنها مثبت عليها الرقم الوطني.

-صورة مصدقة عن الهوية الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات.

- أربع صور شخصية.

- دفتر خدمة العلم للطلبة الأردنيين الذكور من مواليد 1989 فما بعد، أو شهادة إنهاء الخدمة أو الإعفاء منها.

ثالثاً: على جميع الطلبة الذين تم قبولهم في تخصص التأهيل الرياضي مراجعة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يوم الخميس 1/ 3 / 2018 لإجراء الفحص الطبي واختبار اللياقة البدنية مصطحبين معهم الهوية الشخصية و صور عدد (2) بالإضافة إلى الملابس الرياضية والحصول على كتاب خطي موجه الى وحدة الشؤون المالية من الدكتور عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للحصول إيصال مالي من وحدة الشؤون المالية بمبلغ (20) ديناراً أردنيا بدل الفحص الطبي .

تعليمات تقديم امتحانات المستوى في اللغة الإنجليزية واللغة العربية والحاسوب :

·   على الطالب أن يحضر إلى الجامعة قبل موعد الامتحانات بنصف ساعة .

·   يستخـدم الطالب الرقم الجامعي للطالب كرقم دخول لإجراء امتحانات المستوى و يمكن الحصول عليه من خلال رقم الجلوس على الرابط التالي

http://www.hu.edu.jo/new_students/new_std.aspx

·   يمنع إدخال المعاجم أو الكتب أو قصاصات الورق بأشكالها المختلفة أو الهواتف الخلوية أو أجهزة الحاسوب بأنواعهـــا أو الحاسبات.

·   تعتبر الامتحانات إلزامية لجميع الطلبة الذين قُبلوا في الفصل الدراسي الثاني 2017/2018 ولن يسمح للطلبة بتسجيل المواد الا بعد تقدمهم لامتحانات المستوى ، بالإضافة إلى انه لن يسمح لطلبة الجامعة من السنوات السابقة بالتقدم لأي من هذه الامتحانات في المواعيد المحددة في الإعلان.

·   لن يسمح لأي طالب بالتقدم للامتحانات في أي موعد مخالف لما هو مبين في الجدول.

·   يعفى الطلبة الحاصلون على شهادة امتحان التوفل  ، من التقدم لامتحان مستوى اللغة الانجليزية.

·   يعفى الطلبة الحاصلون على شهادة ICDL  ، من التقدم لامتحان مستوى الحاسوب.

 

رابعاً:    كل من يتخلف عن استكمال إجراءات قبوله وتسجيله وتسديد الرسوم المطلوبة خلال المدة المحددة في الجدول السابق يعتبر مستنكفاً، ويفقد حقه في مقعده.

خامسا : كل طالب يسدد الرسوم الجامعية ولا يستكمل اجراءات تسليم الوثائق المطلوبة والتقدم لامتحانات المستوى وتسجيل المواد الدراسية للفصل الدراسي الثاني 2017/2018 يفقد حقه في مقعده الدراسي .

 

                                                                   ق.أ مدير وحدة القبول والتسجيل

                                                                    الاستاذ الدكتور ايمن العمري                                                                                                                                   

 

 




 Date posted : 28-02-2018
 عدد المشاهدات: 2237
 
Share this information