رئيس الجامعة الهاشمية يلتقي كوادرعمادة شؤون الطلبة والمكتبة
الهاشمية-[24-01-2018] :

      

ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي ينتهجها رئيس الجامعة الدكتور كمال الدين بني هاني، في إدامة جسور التواصل بين رئاسة الجامعة والعاملين فيها وطلبتها، التقى رئيس الجامعة بكوادر عمادة شؤون الطلبة ووحدة المكتبة في لقائين منفصلين استمر عدة ساعات، لمناقشة خطط التطوير والتحديث التي تنفذها الجامعة والاستماع إلى مطالب العاملين واحتياجاتهم والعمل على تلبية الممكن منها.

وأشار رئيس الجامعة إلى دور عمادة شؤون الطلبة والمكتبة في تكثيف الأنشطة اللاصفّيّة الهادفة والفاعلة التي تلبي احتياجات الطلبة وتنمي مواهبهم وتصقل شخصياتهم بشكل تكاملي وشمولي، كما شدَّد على بناء المهارات القيادية والإبداعية عند الطلبة. وقال الدكتور بني هاني إن الجامعة معنية بصناعة قادة المستقبل من خلال التركيز على الريادة والإبداع والمبادرة، وذكر أن الجامعة من أوائل المؤسسات الوطنية التي أجرت انتخاباتها الطلابية وفق القوائم النسبية المفتوحة مع حد العتبة.

وأكد رئيس الجامعة على أن موعد انتخابات مجلس الطلبة في موعدها المقرر بتاريخ 15/3/2018، داعيًا كوادر العمادة لاستكمال التحضيرات والاستعدادات التي تضمن سير العملية الانتخابية الطلابية وفق معايير النزاهة والشفافية وسيادة القانون بين جميع الطلبة. 

وفي وحدة المكتبة، أكد رئيس الجامعة على أهمية الدور المحوري الذي تؤديه المكتبة في مسيرة الطالب والباحث، مشيرًا إلى أهمية الاستمرار في تحسين آليات العمل ومواكبة التطورات والمستجدات في قواعد البيانات العلمية والبحثية.

 




 Date posted : 24-01-2018
 عدد المشاهدات: 1456
 
Share this information