الجامعة الهاشمية تكرم موظف في شعبة الزراعة لوصوله السن القانونية للتقاعد
الهاشمية-[09-01-2018] :


كرمت إدارة الجامعة الهاشمية ممثلةً برئيسها الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني الموظف السيد محمد حمد القلاب الذي عمل في دائرة الخدمات العامة في شعبة الزراعة لمدة (18) عاماً لغاية وصوله السن القانونية للتقاعد .

وشكر الدكتور بني هاني الجهد الذي بذله الموظف طيلة سنوات خدمته لهذه الجامعة بكل تفان واخلاص،  مشيداً بسيرته الطيبة وسلوكه القويم، متمنياً له دوام الصحة وموفور العافية، لما قدمه من خدمة لهذه الجامعة، وقال: "أن الجامعة الهاشمية إذ تقدر جهود العاملين الذين تفانوا وبذلوا كافة جهودهم النابعة من محبتهم وإخلاصهم لخدمة جامعتهم ووطنهم".

وعبر الموظف القلاب عن أمتنانة وتقديرة لرئيس الجامعة وإدارتها الحكيمة، لما يبذلوه من جهود في رفعة هذا الوطن والارتقاء بالمستوى الأكاديمي والإداري في الجامعة، معرباً عن حبه وتقديرة لكافة زملائة وأصدقائة في العمل متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية.

رئيس شعبة الزراعة المهندس محمد الشبول شكر إدارة الجامعة التي اتبعت نهج تكريم العاملين عند انتهاء الخدمة والوصول للسن القانونية للتقاعد، كما تمنى حياة سعيدة للموظف القلاب لما قدمه من جهود في خدمة جامعته، مشيراً إلى الإنجازات في تخضير الحرم الجامعي، إذ تم زراعة حوالي (15) ألف شجرة زيتون، بالاضافة إلى الأشجار الحرجية وأشتال الزينة.

وفي الختام قدم رئيس الجامعة درع تكريمي للموظف القلاب لجهوده في خدمة الجامعة، وبدورها قدمت دائرة الخدمات العامة / شعبة الزراعة درعاً لرئيس الجامعة نظير لإدارته الحكيمة.


 




 Date posted : 09-01-2018
 عدد المشاهدات: 624
 
Share this information