نشاطات لامنهجية في كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات
الهاشمية-[06-08-2013] :

 نظمت لجنة النشاطات في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات يوما لامنهجيا في الكلية بمشاركة عدد كبير من طلبة الكلية. ويهدف اليوم لتزيين الكلية ودهان الجدران وتزيين مبنى الكلية عن طريق زراعة القوا و ير وزراعة الأحواض خارج مبنى الكلية بالأضافة الى تنظيف المبنى والأرصفة الخارجية.

هذا المبادرة والتي تمت بالتعاون والتنسيق مع دائرة البئية والسلامة العامة وشعبة الزراعة في الجامعة. وتهدف المبادرة لتعزيز انتماء الطلبة للجامعة وتفريغ طاقاتهم في أعمال تعكس حضارتهم وثقافتهم العالية إيمانا بدورهم الفعّال للمحافظة على الجامعة وبيئتها وليكونوا مثلاً يحتذى به من الطلبة الآخرين.

 

 

كما أقام مجموعة من طلبة كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الهاشمية مأدبة إفطار لأيتام بحضور عدد من الطلبة المتطوعين.

 

وقدم الطلبة المتطوعون بعد الإفطار فقرات متنوعة للأطفال منها الرسم على الوجوه وألعاب ترفيهية، ويأتي هذا النشاط ضمن مبادرة "هل هلالك يا رمضان" الذي يقام سنويا بشهر رمضان المبارك والذي يشمل على عدة نشاطات خيرية وإنسانية تهدف إلى زرع مفهوم العمل التطوعي والتضامن الاجتماعي ونشر معاني الخير والعمل الصالح بين الطلبة. وفي نهاية النشاط تم تقديم الهدايا التذكارية والجوائز على الأطفال المشاركين .

 

 

Share this information
Number of Views : 1097
Date Posted :   06-08-2013
الرئيسية أرشيف الأخبار | مركز الأخبار